رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. المنتخب الوطني يهزم زيمبابوى ويخسر أمام كوريا الجنوبية

الكابتن

خاض المنتخب الوطني مباراتين يوم 9 يونيو خسر الأولى أمام كوريا الجنوبية عام 2000 وفاز في الثانية على منتخب زيمبابوى 4-2 عام 2013 في تصفيات كأس العالم.


2000.. خسارة أمام كوريا في طهران


إختتم المنتخب الوطني مشاركته في الدورة الودية التي أقيمت في إيران عام 2000 بمواجهة منتخب كوريا الجنوبية في التاسع من يونيو باستاد أزادي في طهران وأنتهت المباراة بفوز المنتخب الكوري بهدف سجله بارك في الدقيقة 63 .

مثل مصر : نادر السيد وهاني سعيد " عبد الستار صبري " وإبراهيم سعيد وعبد الظاهر السقا ورامي سعيد وطارق السعيد " حسام حسن " ومحمد بركات وأيمن عبد العزيز " هادي خشبة " ومحمد حمص ومحمد فاروق " حازم إمام " وأحمد صلاح حسني " أحمد حسن " . 

 

2013 .. صلاح "هاتريك " في الفوز على زيمبابوى


في التاسع من يونيو عام 2013 التقى المنتخب الوطنى ونظيره الزيمبابوى بالاستاد الوطني بمدينة هراري في تصفيات كأس العالم 2014 وأدار المباراة الحكم الجامبي بكاري جاساما وإنتهت بفوز الفراعنة 4-2 وحقق محمد صلاح لقب " هاتريك " بتسجيل ثلاثة أهداف في الدقائق 41 و77 و85 بعد أن إفتتح محمد أبو تريكة التهديف في الدقيقة الخامسة .

مثل مصر : شريف إكرامي ومحمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد حجازي وأحمد فتحي وأحمد شديد قناوي " أحمد تمساح ق 87 " ومحمد أبوتريكة وحسام عاشور ومحمد النني " إبراهيم صلاح ق 68 "  ومحمد صلاح وأحمد عيد عبد الملك " أحمد المحمدي ق 64 " .