رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

باولو ديبالا يثير التكهنات حول مستقبله مع يوفنتوس ويتغزل في برشلونة

الثلاثاء 09/يونيو/2020 - 09:55 ص
باولو ديبالا
باولو ديبالا
ريهام أسامة
طباعة

أثار النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، التكهنات حول مستقبله رفقة اليوفي، بعد تصريحاته التي أدلى بها.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ ديبالا رفقة يوفنتوس في صيف 2022، ولكنه ينتظر عرضًا من إدارة النادي الإيطالي بتجديد عقده.

 

ونشرت شبكة «CNN» الإخبارية الأمريكية تصريحات ديبالا، قائلًا: "برشلونة نادٍ عملاق على مستوى العالم، ومع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، فإنه يحظى بمكانة أكبر بالتأكيد. سيكون الأمر جيدًا إذا انتقلت إلى هناك".

 

وأضاف: "ولكن يوفنتوس أيضًا نادٍ رائع، ويملك تاريخًا كبيرًا ولاعبين مميزين الذين أفتخر باللعب بجوارهم، على رأسهم الحارس جانلويجي بوفون، والبرتغالي كريستيانو رونالدو".

 

وتابع: "من خلال هؤلاء اللاعبين المميزين، يستطيع يوفنتوس تكوين فريقين".

 

وأفاد: "تجديد عقدي؟ حسنًا لا يوجد شيء مؤكد الآن، لدي عام ونصف في عقدي برفقة يوفنتوس، وهي فترة ليست بالطويلة".

 

وواصل: "أتفهم الموقف جيدًا في ظل أزمة كورونا، وبالتالي فإن الأمر ليس سهلًا على النادي، ولكن هناك لاعبون آخرون تم التجديد لهم، أنا في الانتظار".

 

وأتم مؤكدًا: "أمتلك علاقة جيدة مع الجميع، سواء مع إدارة النادي أو زملائي أو الجماهير. ولكن في النهاية فإن الأمور تعتمد على موقف النادي من التجديد".

 

يذكر أن النجم الإيطالي، صاحب الـ26 عامًا، قد شارك مع يوفنتوس في 34 مباراة هذا الموسم، سجل خلالهم 13 هدفًا، وصنع 12 آخرين.

 

ويتصدر يوفنتوس حاليًا جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، متفوقًا على لاتسيو صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.

 

وتستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإيطالي "الكالتشيو"، يوم 20 يونيو الجاري، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ads