رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صدام في بيراميدز يقرب عمر جابر من الزمالك

الكابتن

يرغب المسؤولون في بيراميدز في التخلص من عقود بعض اللاعبين المرتفعة والتي تم إبرامها في فترة تولي تركي آل الشيخ وزير الترفيه بالمملكة العربية السعودية، رئاسة نادي بيراميدز.

 

ويأتي عقد اللاعب عمر جابر الظهير الأيمن للفريق السماوي، والذي أبدى مسؤولو الزمالك اهتمامهم بالتعاقد معه في الموسم المقبل، في صدارة هذه العقود المبالغ فيها، حيث وصل الراتب السنوي لجابر في بيراميدز إلى 25 مليون جنيه في العام الأخير له في التعاقد.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أن هاني سعيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز ينتظر عودة الحياة إلى كرة القدم المصرية، لعقد جلسة مع عمر جابر للحديث حول إمكانية تخفيض راتبه السنوي بداية من الموسم المقبل والذي سيصل إلى تقاضي مبلغ 22 مليون ثم 24 في الموسم الذي يليه.

 

وأوضح المصدر أن هاني سعيد سيخير عمر جابر في الجلسة التي ستعقد في الأيام المقبلة، إما تخفيض الراتب إلى 12 مليون جنيه أو البحث عن عرض يليق بنادي بيراميدز، وفي حالة عدم وجود عرض للبيع النهائي، سيتم تسويق اللاعب في الخليج للخروج معارا وتحقيق استفادة مادية خلال العاميين المتبقين في عقده.

 

ويستعد نادي الزمالك لضم عمر جابر من بيراميدز، خاصة بعد رحيل حمدي النقاز، أصبح التعاقد مع طهير أيمن على مستوي عال، أمرا لا جدال فيه.

 

وارتبط اسم نادي الزمالك في الفترة الأخيرة بالتعاقد مع أكثر من ظهير أيمن على رأسهم حمزة المثلوثي ظهير أيمن النادي الصفاقسي.