رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربي يحدد شروطه للموافقة على رحيل عامر عامر

عامر عامر
عامر عامر

تحدث خالد مهدي، مدير الكرة بالإنتاج الحربي، عن شروط ناديه للموافقة على رحيل عامر عامر حارس المرمى، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وقال مهدي في تصريحات إذاعية:" عامر من أفضل حراس المرمى في مصر وحارس دولي، لذلك إذ أراد أي نادي مصري ضمه، فعليه دفع 10 ملايين جنيه مبدئيا".

 

وأضاف:" هذا المبلغ قابل للتفاوض سواء بالزيادة أو التقليل، نحن نبحث عن مصلحة اللاعب أولا قبل أي شيء ثم النادي ثانيا، ولم يسبق لنا قبل ذلك الوقوف ضد مصلحة لاعب أراد الرحيل".

 

وأكمل مدير الكرة:" نمتلك الكثير من الأمثلة على ذلك وأكبر دليل عمر السعيد وخالد قمر وأحمد مجدي، ومن قبلهم باسم مرسى، فجميعهم طلبوا التواجد في الزمالك ولن نقف أمام رغبتهم".

 

وأشاد مهدي بدور عمرو عبد السلام مدرب حراس المرمى فيما وصل له عامر عامر، فهذا الرجل مدرب محترم ويعمل في هدوء دون ضجيج، وكنت صاحب التعاقد معه منذ 4 سنوات".

 

واختتم تصريحاته قائلا:" ننتظر وجود عروض رسمية، وكل ما نسمعه حاليا مجرد عروض هاتفية لم تصل إلى مرحلة الجدية، مشيرا إلى أنه في حالة وجود عرض رسمي سوف نجلس على مائدة المفاوضات لاتخاذ القرار المناسب للجميع".

 

وتشهد مسابقتا الدوري الممتاز وكأس مصر، توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى الآن، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية، قد ألمح في تصريحات سابقة له، عن إمكانية استئناف مسابقة كأس مصر خلال الفترة المقبلة، نظرا لوجود 9 لقاءات فقط، أما بطولة فنحن في انتظار قرار رسمي من الدولة حيث لا يزال يتبقى أكثر من 147 مباراة.