رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

هيرتا برلين يعلن إصابة جافيرو ديلروسون وغيابه حتى نهاية الموسم

الإثنين 08/يونيو/2020 - 02:18 م
إصابة جافيرو ديلروسون
إصابة جافيرو ديلروسون
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي هيرتا برلين الألماني، اليوم الإثنين، تعرّض لاعبه الهولندي جافيرو ديلروسون لإصابة عضلية، خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام بروسيا دورتموند، التي أُقيمت أول أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الألماني، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف.

 

وأصدر النادي الألماني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله تعرّض جافيرو ديلروسون لإصابة عضلية، والتي ستبعده عن المشاركة في المباريات حتى نهاية الموسم الحالي 2019-2020.

 

ونشر الموقع الرسمي لنادي هيرتا برلين، تصريحات المدرب برونو لاباديا، قائلًا: "عواقب فترة التوقف الطويلة قادمة ببطء"، مُشيرًا إلى عودة النشاط الرياضي بعد غياب دام أكثر من شهرين، وتحديدًا منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وكان لاعبو هيرتا برلين قد عادوا إلى المباريات من جديد، بعد أسبوع واحد فقط من العودة إلى التدريبات، الأمر الذي تسبب في إصابة عدد من اللاعبين، حيث سيغيب كلًا من سانتياجو أسكاسيبار ولوكا نيتز، عن المباريات الأربع المتبقية للفريق في الدوري، بينما يتعافى البرازيلي ماتيوس كونها من الارتجاج.

 

ومن المقرر أن يستضيف هيرتا برلين نظيره آينتراخت فرانكفورت، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني.

 

ويحتل فريق هيرتا برلين حاليًا المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 38 نقطة.


ads
ads