رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد إيفرتون بسبب إصابته

شكوك حول مشاركة محمد
شكوك حول مشاركة محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد إيفرتون

تحوم الشكوك حول مشاركة نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في مباراة الفريق أمام إيفرتون في "ديربي الميرسيسايد"، المحدد لها يوم الأحد 21 يونيو، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وتستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإنجليزي، يوم 17 يونيو الجاري، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19". لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكره "empireofthekop"، فإن محمد صلاح غاب عن التقسيمة التي شارك فيها لاعبو ليفربول، في تدريبات أمس الأحد؛ بسبب الإصابة.

 

كذلك غاب كلًا من الظهير الأيسر الاسكتلندي أندي روبرتسون، والحارس الإسباني أدريان، لاعبا ليفربول، عن تقسيمة الفريق في التدريبات.

 



وأوضح الموقع أن إصابة محمد صلاح ليست مقلقة، ولكن مدربه الألماني يورجن كلوب قرر عدم مشاركته في التقسيمة، تجنبًا لتفاقم الإصابة، حتى يكون جاهزًا للمشاركة في مباراة ديربي الميرسيسايد.

 

ويتصدر ليفربول حاليًا جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، متفوقًا على مانشستر سيتي صاحب الوصافة بفارق 25 نقطة كاملة، حيث يحتاج الريدز إلى 6 نقاط فقط للتتويج بلقب البريميرليج هذا الموسم للمرة الأولى منذ 30 عامًا، وتحديدًا منذ عام 1990.