رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دي يونج: نصائح ليونيل ميسي تصنع الفارق أمام المنافسين

ليونيل ميسي وفرينكي
ليونيل ميسي وفرينكي دي يونج

أشاد الشاب الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب برشلونة الإسباني، بنصائح زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، مؤكدًا أنه تصنع الفارق دائمًا أمام الفِرق المنافسة.

 

ونشرت شبكة «BBC» العالمية تصريحات فرينكي دي يونج، قائلًا: "إذا تحدث ميسي وأعطاك نصيحة، عليك أن تنصت إليها جيدًا وتنفذها بدقة؛ لأنها تصنع الفارق دائمًا أمام المنافسين".

 

وتابع: "إنه أفضل لاعب في العالم، ويمتلك خبرة كبيرة في كرة القدم".

 

وأضاف: "أحيانًا يقول عليك أن تلعب أكثر في العمق أو في طرف الملعب، أشياء صغيرة لكنها تصنع الفارق".

 

وأتم: "سعيد للغاية باللعب بجوار لاعب كبير ومميز مثله، أستفاد منه الكثير".

 

وكان دي يونج، صاحب الـ23 عامًا، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في الصيف الماضي، قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، مقابل 75 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليون متغيرات.

 

وتستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإسباني، يوم الخميس المقبل 11 يونيو، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالاجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ومن المقرر أن يحل نادي برشلونة ضيفًا ثقيلًا على ريال مايوركا، يوم السبت المقبل 13 يونيو، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

جدير بالذكر أن برشلونة يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.