رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يبدأ خطوات استرداد 75 مليون جنيه لمنع أزمة الرواتب والعقود

الكابتن

بدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي رحلة البحث عن استعادة فلوس النادي الخارجية سواء من ستوك سيتي الإنجليزي أو النجم الساحلي التونسي من أجل استمرار النادي في التزاماته بسداد مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية ورواتب الموظفين في ظل أزمة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

 

وعقد الخطيب عدة جلسات مع الشؤون القانونية لدراسة خطوات الحصول على تلك المبالغ والتي تنعش خزينة النادي خلال الفترة المقبلة.

 

باقي مستحقات رمضان صبحي

وكشف مصدر مسئول أن اللأهلي يستحق الحصول على 2 مليون و500 ألف إسترليني، من إدارة ستوك سيتي تتعلق بالقسط الثاني والأخير من صفقة رمضان صبحي موسم 2016.

 

غرامة الهارب كوليبالي

وأضاف المصدر أن الأهلي يستحق استرداد مليون و400 ألف دولار لدى النجم الساحلي المتعلقة بغرامة الإيفواري سليماني كوليبالي بخلاف 100 ألف دولار لدى الصفاقسي التونسي تتعلق بتحويل مجلس محمود طاهر بطريق الخطأ وكان المفروض تحويله إلى أكاديمية النيجيري جونيور أجاي كنوع من حق الرعاية من نسبة بيعه.

 

وتابع المصدر أن نجاح المجلس الأحمر في استرداد تلك الأموال ينعش الخزينة بأكثر من 75مليون جنيه مصري، موضحا، أن الخطيب طلب من خالد مرتجى عضو المجلس متابعة الملف مع المحامي السويسري مونتيري لمخاطبة الأندية الثلاثة للحصول على حقوق النادي ومنع أي أزمة مالية تضرب القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة بعد الاتفاق على تحمل مصاريف اللاعبين والموظفين وجدولتها حتي نهاية شهر يوليو المقبل.