رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجاح مدرب الإسماعيلي يهدد مصير "شيلونجو" مع الدراويش

الكابتن

بات مصير الناميبي بينسون شيلونجو مهاجم الإسماعيلي، مهددا في ظل غموض موقف الفرنسي ديديه جوميز المدير الفتي للفريق في الموسم المقبل.

 

المهاجم الناميبي لم يشارك تحت القيادة الفنية للمدرب الفرنسي سوي في مباراتين فقط، بعدها استبعده المدرب الفرنسي تماما من حساباته.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره داخل النادي الإسماعيلي أن الإدارة لم تبت حتى الآن في موقف شيلونجو من البقاء أو الرحيل عن الفريق، فالأمر متوقف على بقاء أو رحيل المدرب الفرنسي عن قيادة الدراويش".

 

وأوضح المصدر أن جوميز أبلغ الإدارة في وقت سابق بأن شيلونجو لن يكون له دور مع الفريق في فترة ولايته، وعلى الإدارة أن تبدأ رحلة تسويقه استعدادا لبيعه في الانتقالات الصيفية الحالية.

 

على الجانب الأخر وبعد توالي الأحداث وتوقف النشاط الرياضي والذي منح إدارة الإسماعيلي فرصة تقييم الأمور والأوضاع داخل فريق الكرة، مما دفع إدارة الدراويش لتوقيع عقد جديد مع ديديه جوميز يسمح له بقيادة الفريق لحين انتهاء الدوري المصري والبطولة العربية في الموسم الجاري، بما يسمح تقييم أداء المدرب بالإضافة إلي الخوف من تغيير المدرب أثناء سير الفريق في هذه البطولات الهامة.

 

ويتوقف مصير المهاجم الناميبي على مصير جوميز مع الدراويش، حيث لو نجح المدرب في العبور إلي المباراة النهائية للبطولة العربية، سيستكمل عقده القديم مع النادي الإسماعيلي والذي يمتد إلي عام مقبل، وبالتالي شيلونجو سيصبح خارج الإسماعيلي.

 

ونجح الإسماعيلي في تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب من نصف نهائي البطولة العربية أمام الرجاء المغربي، وتنتظر الفريق مباراة هامة في الدار البيضاء.