رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف آخر تطورات مفاوضات بيراميدز لضم أحمد الشيخ من الأهلي

الكابتن

أصبح اهتمام نادي بيراميدز بالتعاقد مع أحمد الشيخ جناح الأهلي، ملئ السمع والبصر، بعدما ارتبك هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على الهواء مباشرة في أحد اللقاءات التلفزيونية، بمجرد توجيه مقدم البرنامج سؤالا حول رغبة بيراميدز فى التعاقد مع الشيخ.

 

وعلم "الكابتن" من مصادره الخاصة أنه بالفعل حدث اتصالا مباشرا بين إدارتي نادي بيراميدز والأهلي، أكد فيه مسؤولو النادي السماوي رغبتهم في التعاقد مع جناح الأهلي.

 

الشيخ ورقة ضغط الأهلي على بيراميدز

وأوضح المصدر أن النادي الأهلي لا يمانع مبدأ رحيل أحمد الشيخ عن الفريق، ولكن الأزمة في طريقة الرحيل التي تحددها إدارة الأهلي، حيث يصر المسؤولون على استعمال ورقة أحمد الشيخ للتفاوض على بعض الصفقات المهمة التي يحتاجها المارد الأحمر كلاعبين مثل إيريك تراوري ونبيل عماد دونجا من بيراميدز أو باهر المحمدي في الإسماعيلي.

 

وكان قد أبلغ المسؤولون في بيراميدز نظرائهم في الأهلي قبل تعثر مفاوضات الأهلي لضم كل من دونجا وتراوري، رفضهم بيع اللاعبين في شكل صفقات تبادلية، وأن على الأهلي تقديم عرض مالي، يليق باللاعب، ومن حق بيراميدز القبول أو الرفض.

 

ويؤكد المصدر أن النادي الأهلي رفض العرض المقدم من نادي بيراميدز لضم أحمد الشيخ بمقابل مادي يليق بالنادي الأهلي واللاعب على حد وصف المصدر، مشيرا إلى رغبة النادي الأهلي في التفاوض على ضم إيريك ودونجا ودخول الشيخ كصفقة تبادلية.

 

بيراميدز يقحم أحمد الشيخ في المفاوضات

رفض الأهلي بيع اللاعب بمقابل مادي جيد، جعل المسؤولين في ببراميدز يتواصلون مع الشيخ للضغط على إدارة الأهلي من أجل الموافقة على العرض، وهو ما رفضه اللاعب مؤكدا أن رغبته الأولي هي اللعب في النادي الأهلي، وفي حالة تمسك السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي بخدماته سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل.

 

وأبلغ الشيخ المسؤولين في الأهلي رفضه التام الدخول في أي صفقة تبادلية مع أي لاعب وأي فريق مهما كان اسمهما، مؤكدا أنه يمتلك عروضا للرحيل بشكل مباشر، في حالة رغبة الأهلي في الاستغناء عن خدماته.

 

الأهلي يبلغ اللاعب رغبة فايلر في بقائه

المسؤولون في الأهلي حاولوا السيطرة على الوضع، بإبلاغ الشيخ بعدم وجود نية للتفريط في خدماته وأن المدرب السويسري وضعه ضمن أولوياته في الموسم المقبل، وأنه لا داعي للتعجل في اتخاذ القرارات، فالموسم الجاري على وشك الاستكمال في انتظار ما سوف يحدث.