رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة .. الزمالك يهزم سانجا باليندي والأهلي يتخطى الأفريقي

الزمالك وسانجا
الزمالك وسانجا

 

في السابع من يونيو عام 2015 خاض الأهلي والزمالك مباراتين في دور ال16 مكرر ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية حيث فاز الزمالك على سانجا باليندي بطل الكونغو الديمقراطية 3-1 وخسر الأهلي أمام الأفريقي التونسى لكنه فاز في النهاية بركلات الترجيح .

 

الزمالك يهزم سانجا بثلاثية

في ستاد بترو سبورت كانت مباراة الزمالك وسانجا باليندي التي أدارها الحكم حمادة تامبلاندرازا من مدغشقر وكان الزمالك يحتاج للفوز بفارق هدفين لتعويض هزيمته في مباراة الذهاب صفر -1 .

تقدم  الزمالك بهدفين سجلهما أيمن حفني وعمر جابر في الدقيقتين 48و 64 ورد سانجا بتسجيل هدف في الدقيقة 66 وأصبح الزمالك في حاجة لهدف ثالث للتأهل لدور المجموعات ونجح خالد قمر في تسجيل الهدف في الدقيقة 78 لتنتهي المباراة بفوز الزمالك 3-1 .

 مثل الزمالك : أحمد الشناوي وحازم إمام ومحمد كوفي  وعلي جبر  وحمادة طلبة و عمر جابر وإبراهيم صلاح و أحمد توفيق " مصصطفى فتحي ق 46 "  و أيمن حفني وأحمد عيد عبد الملك " خالد قمرر ق68 "  و باسم مرسي " طارق حامد ق 84 " .

الأهلي يتخطى الأفريقي بركلات الترجيح

في ستاد رادس بتونس كانت مباراة  الأفريقي والأهلي  التي أدارها الحكم الجزائري مهدي عبيد وإنتهت بفوز الأفريقي 2-1 وهى نفس النتيجة التي فاز بها الأهلي في مباراة الذهاب ليحتكم الفريقان لركلات الترجيح ويفوز الأهلي 5-4 .

انتهى  الشوط الأول بتقدم  الأفريقي بهدف سجله زهير الزوادي وفي  الشوط الثاني سجل عماد متعب هدف التعادل للأهلي في الدقيقة 60 وفي الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضاائع سجل نادر الغندري هدف الأفريقي الثاني .

مثل الأهلي : شريف إكرامي "أحمد عادل عبد المنعم ق 54 " وباسم علي وسعد سمير ومحمد نجيب وصبري رحيل وعبد الله السعيد وحسام عاشور وحسام غالي ووليد سليمان ورمضان صبحي  وبيتر إيبمبوبوى " عماد متعب ق 46 " " محمد هاني ق 80 " .