رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة باوك ضد أولمبياكوس فى دورى السوبر اليونانى اليوم الأحد 7-6-2020

موعد مباراة باوك
موعد مباراة باوك ضد أولمبياكوس

يستعرض لكم "الكابتن" موعد مباراة مباراة باوك ضد أولمبياكوس، اليوم الأحد، ضمن منافسات دوري السوبر اليوناني.

 

يلتقي نادي باوك بنظيره أولمبياكوس، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري أحمد حسن كوكا، ضمن منافسات دوري السوبر اليوناني، بعدما عاد النشاط الرياضي لأول مرة من جديد، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة باوك ضد أولمبياكوس اليوم فى دورى السوبر اليونانى

ومن المقرر أن تُقام مباراة باوك ضد أولمبياكوس في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد.

 

ويسعى أولمبياكوس لتحقيق الفوز في مباراة العودة وحصد الثلاث نقاط، من أجل تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري اليوناني، ومحاولة خطف اللقب هذا الموسم.

 

في المقابل، يأمل فريق باوك في تحقيق نتيجة إيجابية واقتناص الثلاث نقاط، من أجل تقليص الفارق مع أولمبياكوس ومواصلة الصراع على حسم لقب الدوري اليوناني هذا الموسم.

 

يذكر أن أحمد حسن كوكا يلعب ضمن صفوف أولمبياكوس على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، قادمًا من سبورتنج براجا البرتغالي.

 

وشارك أحمد حسن كوكا، مهاجم منتخب مصر، في 8 مباريات رفقة أولمبياكوس بمسابقتي الدوري اليوناني والكأس هذا الموسم 2019-2020، سجل خلالهم 4 أهداف.

 

وبعد تألقه الكبير في المباريات، طالب بيدرو مارتينز، المدير الفني لأولمبياكوس، إدارة النادي بشراء عقد أحمد حسن كوكا من نظيره سبورتنج براجا بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

جدير بالذكر أن أولمبياكوس يتصدر حاليًا جدول ترتيب الدوري اليوناني برصيد 66 نقطة، متفوقًا على باوك صاحب الوصافة برصيد 59 نقطة.