رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"أنا الهداف التاريخي للناشئين".. نجل فاروق جعفر يرد على تسريب عقده

الكابتن

رد سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الأول الصاعد لكرة القدم بالزمالك على واقعة تسريب عقده اليوم والتي تسببت في لغط شديد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وقال سيف في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" : "اللي عاوز يتكلم يتكلم، واللي عاوز يعمل حاجة يعملها، هدفي واضح وهو التألق وإثبات نفسي مع الزمالك ولن أنظر لأي شيء آخر".

 

وتابع "أنا الهداف التاريخي لقطاع الناشئين بالزمالك ومن ينتقد العقد وقيمته لا يعلم أنني في الموسم الذي سبقه سجلت 37 هدفًا مع فريق الناشئين بما يعني أنه لم يجاملني أحد".

جددت أثناء خلاف والدي مع رئيس الزمالك 

وأكمل "البعض يردد أن العقد الذي وضعه مسئولو الزمالك لي مجاملة لفاروق جعفر لكن لا يعلموا أن في هذا الموسم الذي تم وضع العقد لي كان والدي على خلاف مع المستشار مرتضى منصور من الأساس ولم يكن متواجدا في النادي".

 

وأضاف "كنت أحصل على مبالغ ضئيلة لما يقرب من 11 سنة في قطاع الناشئين ولم اعترض ولم أطلب زيادة عقدي وفي النهاية الإدارة قدرتني".

 

وأشار إلى أن القيمة المالية الموجودة في عقده بما يتناسب مع إمكانياته وقدراته ومن ينتقد المبلغ لم يشاهده من الأساس للحكم عليه".

نفس الراتب مع سموحة

وأوضح أنه رحل لصفوف سموحة مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة وكان يحصل على نفس الراتب السنوي قبل أن يفسخ تعاقده في يناير الماضي بعد رحيل التوأم ويفضل العودة من جديد إلى صفوف الزمالك.