رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مصدر .. جوميز يقترب من الرحيل عن الإسماعيلي

جوميز
جوميز


حسم المسؤولين فى النادي الإسماعيلي موقفهم من رحيل الفرنسي ديديه جومير المدير الفني لللدراويش، عن القيادة الفنية للفريق فى الموسم المقبل.

وكان «الكابتن»" قد أكد فى وقت سابق على توقيع عقد جديد بين إدارة الإسماعيلي وديديه جوميز، ينص على استكمال المدرب الفرنسي إدارته الفنية للفريق الأصفر، حال استكمال مسابقة الدوري فى الموسم الجاري، بالإضافة إلي البطولة العربية، وبمرتب شهري كما جاء فى العقد القديم.

وأكد أحد المسؤولين فى مجلس إدارة نادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة، أن هناك إجماع داخل مجلس الإدارة على أن جوميز لم يقدم الإضافة للفريق الأصفر خلال الفترة التي قضاها فى ولاية الدراويش، ولكن الموقف الغامض الذي يمر به الدوري المصري، والتوقيت الصعب لاستكمال البطولة العربية، وراء قرار الإدارة بتوقيع اتفاق جديد مع المدرب الفرنسي، لدرايته الكاملة بظروف الفريق مقارنة بأي مدرب قادم.

واستشهد المصدر على إخفاق ديديه جوميز مع الإسماعيلي، بعدم قدرته على تحقيق أقصي استفادة فنية ممكنة من التونسي فخر الدين بن يوسف على حد وصف المصدر.

وأوضح أن ديديه جوميز أصر على إشراك فخر الدين بن يوسف فى مركز المهاجم الصريح على الرغم من أن الجميع يعلم إجادته فى مركز الجناح.

اللاعب الدولي التونسي شارك مع الإسماعيلي فى 12 لقاء، تمكن خلالهما من تسجيل 4 أهداف، وتحصل على بطاقتين صفراوتين، إلا أن مجلس الإدارة كان يتوقع منه أكثر من ذلك.