رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي والزمالك يفوزان على الاتحاد والمقاولون في كأس مصر

مصطفى جعفر
مصطفى جعفر


في السادس من يونيو عام 2006 التقى الأهلي مع الاتحاد السكندري والزمالك مع  المقاولون في دور 16 لبطولة كأس ممصر ونجح القطبان في تحقيق الفوز و الصعود للدور ربع النهائي  .

 

الأهلي يهزم الاتحاد بهدف أبوتريكة

 

في ستاد الكلية الحربية كانت مبارة الأهلي والاتحاد التي أدارها الحكم سمير محمود عثمان وظل التعادل السلبى مسيطرا على الموقف حتى الدقيقة 67  عندما احتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي سجل منها محمد أبوتريكة هدف المباراة الوحيد .

مثل الأهلي : عصام الحضري  وعماد النحاس وأحمد السيد وشادي محمد "وائل جمعة ق 46 "  وإسلام الشاطر ومحمد عبد الوهاب ومحمد شوقي  وحسن مصطفى وعمرو سماكة " أحمد جلال ق 90 " ومحمد أبو تريكة وعماد متعب " أحمد حسن ق 62 ".

الزمالك يسحق المقاولون بخماسية

على العكس كانت مباراة الزمالك والمقاولون التي أقيمت باستاد القاهرة وأدارها الحكم محمد فاروق مليئة بالأهداف وانتهت بفوز الزمالك 5-2 .

تقدم الزمالك بهدفين سجلهما عبد الحليم علي في الدقيقتين 14 و17 ونجح المقاولون في العودة وسجل هدفين عن طريق أيمن زين ومحمود سمير في الدقيقتين 40 و51  لكن الزمالك سجل ثلاثة أهداف في النصف ساعة الأخيرة عن طريق علاء عبد الغني ومصطفى جعفر وحازم إمام في الدقائق 61 و81 و90 .

مثل الزمالك : محمد عبد المصنف ووائل القباني وتامر عبد الوهاب ومحمود محمود ويوسف حمدي وطارق السيد وعلاء عبد الغني والمعتز إينو " محمد أبو العلا ق 46 " وجونيور " حازم  إمام ق 62 " ومصطفى  جعفر وعبد الحليم علي " إبراهيم سعيد ق83 "  .