رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بريشيا بدأ إجراءات الاستغناء عن بالوتيلي

بالوتيلي
بالوتيلي

ذكر تقرير إخباري اليوم السبت أن نادي بريشيا الإيطالي لكرة القدم بدأ إجراءات الاستغناء عن ماريو بالوتيلي بسبب تغيبه عن الجلسات التدريبية للفريق، علما بأن اللاعب قدم شهادة طبية لتبرير غيابه.

ونشرت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" اليوم السبت عنوانا رئيسيا حمل كلمة "مفصول"، وقد ركزت وسائل الإعلام الإيطالية على علاقة بالوتيلي بناديه، التي تدهورت منذ توقف منافسات الدوري في أوائل مارس الماضي بسبب أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وقال دييجو لوبيز، ثالث مدرب لفريق بريشيا هذا الموسم، في تصريحات لصحيفة "إل كورييري ديلا سيرا" :"اعتقدت أن اللعب في مدينته سيدفعه لتقديم الكثير (مع الفريق)."

وأضاف :"كان لديه الكثير ليقدمه، لكن كان يجب أن يفعل أكثر من ذلك بكثير. هذه هي الحقائق، وبالتالي من الطبيعي أن أشعر بخيبة أمل."

ويرجح أن خلافات نشبت بين المهاجم بالوتيلي والنادي حول التدريبات التي فرضت على اللاعبين في منازلهم خلال فترة الإغلاق العام في إيطاليا، التي استمرت شهرين وانتهت في أوائل مايو الماضي، وتزايدت الخلافات بعدها عندما ادعى بالوتيلي أنه يعاني من مشكلات معوية.

وستتولى لجنة تحكيم رياضي نظر القضية.

وكان بالوتيلي قد انضم إلى بريشيا في أغسطس الماضي بعد أن قضى ثلاثة مواسم في فرنسا، حيث لعب لفريقي نيس ومارسيليا، وقد سبق له اللعب لإنتر ميلان ومانشستر سيتي وميلان وليفربول.

وخاض بالوتيلي 36 مباراة مع المنتخب الإيطالي سجل خلالها 14 هدفا، لكن لم يجر استدعائه للمنتخب منذ عام 2018 .

ويحتل بريشيا المركز العشرين الأخير في الدوري الإيطالي الذي تستأنف منافساته في 20 حزيران/يونيو، حيث تتبقى 12 مرحلة على نهايته.