رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: تشيلسى أنهى كل شىء مع فيرنر قبل أزمة كورونا

تشيلسي وفيرنر
تشيلسي وفيرنر

ذكرت تقارير صحفية اليوم السبت، أن تشيلسي الإنجليزي كان قد أنهى صفقة تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج الألماني قبل جائحة وباء كورونا المستجد كوفيد- 19.

فيرنر الذي ارتبطه اسمه بالعديد من الانتقال إلى الأندية الأوروبية وعلى رأسها ليفربول، بات على مقربة من الانضمام إلى البلوز في تحول مفاجئ للصفقة.

وقالت صحيفة "تيليجراف" البريطانية، إن فرانك لامبارد المدير الفني للبلوز وبيتر تشيك حارس مرمى الفريق السابق ومستشار الفني الحالي كانا كلمة السر في إنهاء الصفقة وذلك قبل أزمة كورونا الحالية.

وأضاف التقرير: لامبارد وتشيك سافرا في مهمة سرية إلى ألمانيا وأقنعا فيرنر بالانضمام إلى البلوز وسيكون نجم الفريق خلال السنوات المقبلة وأنهيا كل شيء منتظرين فتح باب الانتقالات لضمه رسميًا.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية ومجلة "كيكر" الألمانية الرياضية وكذلك الصحف البريطانية الصادرة منذ أيام أن تشيلسي أبدى استعداده لدفع 60 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب، حيث يتعين تفعيل بند هذا الشرط الجزائي قبل 15 يونيو الحالي.

وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية "بي. بي. سي" أن اتفاقا تم بين تشيلسي وفيرنر وأن هانزي فليك المدير الفني لبايرن ميونخ هنأ تشيلسي على حصوله على لاعب متميز، وأن الصفقة تنتظر التأكيد الرسمي.

ويرتبط صاحب الـ24 عامًا بعقد مع لايبزج يمتد حتى 2023 . وسجل اللاعب 25 هدفا للفريق في الدوري الألماني هذا الموسم إضافة لستة أهداف أخرى في باقي المسابقات وساهم في قيادة الفريق لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.