رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

برشلونة يراقب 5 لاعبين لإتمام صفقة لاوتارو مارتينيز

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

يصر نادي برشلونة الإسباني على التعاقد مع النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية، قد أفادت بأن برشلونة توصل لاتفاق مع مارتينيز بشأن الحصول على توقيعه في الصيف المقبل، ولكن إدارة إنتر تُماطل في اتخاذ القرار النهائي بالسماح برحيل نجمها، لحين إيجاد البديل المناسب. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن إدارة برشلونة تقدم بعرض قيمته 70 مليون يورو، بجانب انتقال الظهير الأيسر البرازيلي جونيور فيربو إلى إنتر، من أجل حسم صفقة مارتينيز، في الصيف المقبل.

 

وأفادت الصحيفة أن مسئولي برشلونة بدأوا البحث عن التعاقد مع ظهير أيسر جديد، لتعويض رحيل فيربو المتوقع، وجوردي ألبا.

 

وكان جونيو فيربو قد انتقل إلى صفوف برشلونة في مطلع الموسم الجاري، قادمًا من ريال بيتيس الإسباني، مقابل 40 مليون يورو، ولكنه لم ينجح في إثبات جدارته.

 

ورصدت الصحيفة 5 لاعبين مُرشحين للانتقال إلى برشلونة، لسد العجز في هذا المركز في الموسم المقبل، وهم كالآتي:

1- الإسباني خوان برنات لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للإسباني، صاحب الـ27 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في صيف 2021.

 

2- الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو، لاعب أياكس أمستردام الهولندي.

ويُعد اللاعب الأرجنتيني، صاحب الـ27 عامًا، قريبًا من الرحيل عن ناديه، بعدما أكد في تصريحات أدلى بها في وقت سابق، أن ارتداء قميص برشلونة بمثابة الحلم للجميع.

 

3- الإكوادوري بيرفيس إستوبينان، ظهير أيسر واتفورد الإنجليزي، والمُعار حاليًا إلى أوساسونا الإسباني.

يُعد الشاب الإكوادوري، صاحب الـ22 عامًا، ضمن المُرشحين للانتقال إلى برشلونة في الصيف المقبل.

 

4- الإسباني أنخيلينو، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، والمُعار حاليًا إلى لايبزيج الألماني.

 

5- البرتغالي رافائيل جيريرو، لاعب بروسيا دورتموند الألماني، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الفترة الماضية.

 

وتستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإسباني، يوم 11 يونيو الجاري، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالقواعد الصحية والإجراءات الوقائية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.