رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

طلعت يوسف: لم أحسم قرار التجديد مع الاتحاد.. وهذا موقف رزاق وأحمد رفعت

السبت 06/يونيو/2020 - 12:53 ص
طلعت يوسف المدير
طلعت يوسف المدير الفني لاتحاد السكندري
مروة أسامة
طباعة
كشف طلعت يوسف المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري، عن تطورات تجديده مع زعيم الثغر، وموقف أحمد رفعت ورزاق سيسيه من البقاء أو العودة مرة أخري لنادي الزمالك مع نهاية الموسم الجاري.


وقال يوسف في تصريحات تليفزيونية لبرنامج أون تايم المذاع عبر فضائية أون تايم سبورت:" تجمعني جلسة مع محمد مصيلحي خلال الأسبوع المقبل، سيتم من خلالها حسم قراري بالتجديد مع نادي الاتحاد السكندري من عدمه خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف:" مصيلحي شخص شغوف بحب الاتحاد السكندري، وحصل على خبرات كثيرة من خلال تدركه في المناصب الإدارية داخل النادي، لديه الكثير ليقدمه مع زعيم الثغر خلال المواسم القادمة".

وواصل:"إلغاء مسابقة الدوري المصري الممتاز ،سيتيح اعداد جيد لكل أندية الدوري للموسم الجديد، واستكمال المسابقة سيلحق أضرارا كبيرة على الجميع".

وأردف يوسف عن رأيه في استكمال المسابقة أو إلغائها، مشيرا إلي أن الإلغاء أفضل بكل تأكيد مع انطلاق الموسم الجديد، منتصف أغسطس المقبل، لكن في حال استكمال المسابقة فإن الاتحاد لديه القدرة على التواجد في المربع الذهبي".


واستكمل:"ننتظر قرار الاتحاد بخصوص الأجانب، ونتمني بكل تأكيد استمرار ثنائي الزمالك، رزاق سيسيه وأحمد رفعت لديهما الرغبة في التواجد مع النادي خلال الفترة المقبلة".
ads