رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. حسام عاشور يعلن تراجعه عن الاعتزال ويؤكد امتلاكه عرضين خارجيين (فيديو)

حسام عاشور
حسام عاشور

أعلن حسام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تراجعه عن اعتزال كرة القدم، نهائيًا بنهاية الموسم الجاري، مؤكدًا امتلاكه عرضين خارجين، ليواصل مسيرته مع اللعبة، في الموسم المقبل.

وقال عاشور: "قررت عدم اعتزال كرة القدم، والاستمرار في مسيرتي. لدي عرضان، الأول من السعودية والآخر من البرتغال. أتمني من الله أن يلهمني القرار الصحيح باختيار النادي الذي سألعب له".

وقدم عاشور، الشكر لتركي آل الشيخ، على كل ما قدمه لي، مؤكدًا أنه وعد وأوفي تجاه، خاصة فيما يتعلق بخطوته المقبلة.

كان مجلس إدارة النادي الأهلي، قد قرر اعتماد ما جاء في مذكرة لجنة التخطيط للكرة، بإلغاء توصياتها السابقة بمنح العديد من الاستثناءات للاعب حسام عاشور، الذي أبلغ مدير جهاز الكرة كتابة باعتزاله، وتوجيه الشكر إليه عن الفترات التي قضاها مع زملائه في خدمة النادي، والتمنيات له بكل التوفيق في خطوته المقبلة.

قرار إدارة الأهلي، جاء على خلفية تصريحات أدلي اللاعب، قدم فيها الشكر لتركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي السابق للنادي، ورئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، على الجهود التي بذلها من أجله، خلال الفترة الماضية.

وقال عاشور، في مقطع مصور، نُشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي: "أشكر المستشار تركي آل الشيخ على مجهوداته معي طوال الفترة الماضية. هذا الرجل بيحب النادي الأهلي جدًا وبيقدر جماهيره بشكل رائع، ويود تقديم كل شيء من أجل النادي".

وأضاف: "اقتربت كثيرًا من هذا الرجل، خلال الفترة الماضية، ولا يختلف عليه أحد.. هو شخصية جديرة بالاحترام، ويرغب في خدمة الأهلي، وأنا اتقدم له بخالص الشكر".

وكانت إدارة الأهلي قد قررت، في وقت سابق، عدم تجديد تعاقدها مع حسام عاشور، الذي سينتهى بنهاية الموسم الحالي.