رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. العين الإماراتي ينفي التفاوض بشأن ضم معلول وفايلر

رينيه فايلر
رينيه فايلر

كشف ماجد العويس، عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، حقيقة التفاوض مع التونسي علي معلول، لاعب الأهلي، والسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للقلعة الحمراء، خلال التواجد مع الفريق العيناوي، خلال الموسم المقبل.

كانت تقارير إعلامية، قد ذكرت في وقت سابق، أن العين، يرغب في ضم معلول وفايلر، خاصة وأن عقد الأخير، مع الأهلي المصري، ينتهى بنهاية الموسم الحالي.

وقال العويس، في تصريحات رسمية لقناة نادي العين، نقلها الموقع الرسمي للنادي: "التونسي معلول لاعب جيد لكنه لم يدخل قائمة خيارات العين على الإطلاق ولا حتى المدرب فايلر، وذلك لأن النادي يمتلك مدرب قدير حقق النتائج القوية مع الفريق بلغة الأرقام وقاد العين إلى نهائي كأسرئيس الدولة، كما أن الفريق يحتل حالياً المركز الثاني على لائحة ترتيب مسابقة الدوري بفارق ست نقاط عن المتصدر وهناك مواجهة بين الفريقين من الممكن أن يقلص فارق الصدارة خلالها إلى ثلاث، وتلك شائعة بالتأكيد".

وعن ملف اللاعبين الأجانب بالفريق، قال العويس: "من المؤكد أن الياباني تسوكاسا شيوتاني والتوجولي لابا كودجو، باقيان في قائمة الفريق، كما أوصى المدرب بالإبقاء على الكازخستاني إسلام خان في النادي، حيث أنه دخل ضمن الخيارات المطروحة للمرحلة القادمة".

وأضاف: "ويفضل بيدرو استقدام لاعب في مركز المجري دجودجاك للعب في الجناح الأيمن أو ذلك اللاعب الذي يمتلك المقدرة على اللعب في الجانبين الأيمن والأيسر وفي حال عدم استمرار إسلام سيتم التعاقد مع لاعب في وسط الميدان".