رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
21:00
مانشستر يونايتد
ساوثهامبتون
الدوري الإسباني
22:00
غرناطة
ريال مدريد
الدوري الإيطالي
21:45
إنتر ميلان
تورينو

سانشو ولاعبو دورتموند يتعرضون لانتقادات بسبب فيديوهات الحلاقة

الخميس 04/يونيو/2020 - 07:53 م
الكابتن
حامد عماد
طباعة
تعرض الإنجليزي جادون سانشو ولاعبون آخرون من نادي بوروسيا دورتموند الألماني، لانتقادات عنيفة من ناديهم بسبب حلاقة الشعر في المنزل والتي تظهر انتهاكا لقواعد النظافة.

وأظهرت الصور التي نشرت في مواقع التواصل الاجتماعي اللاعبين ومصففي الشعر بدون كمامات.

وقال مايكل زورك المدير الرياضي بالنادي اليوم الخميس إنه يبدو أن اللاعبين ومصففي الشعر اهتموا بقواعد النظافة أثناء عملية الحلاقة، ولكن عدم ارتداء الكمامات حتى أثناء التقاط الصورة يعد انتهاكا للقواعد.

وأضاف أنهم يتواصلون مع الاتحاد الألماني للعبة، الذي أكد أن قواعد النظافة هي التي سمحت باستئناف الدوري، كما أنها تنص على أن اللاعبين يجب ألا يكونوا على تواصل مع العالم الخارجي في المنزل ولا يمكنهم استقبال الزوار.

وتابع زورك: "تحدثنا للاعبين مرة أخرى بطريقة واضحة للغاية وأوضحنا لهم أنهم يجب أن يحسنوا سلوكياتهم، كما تحدثنا لمصفف الشعر أيضا، أنا لا أفهم لماذا تحتاج إلى التقاط الصور".

وأكد زورك أن المهاجم الشاب سانشو كان من بين اللاعبين لكنه قال: "لا يجب أن ننسى أن سانشو ما زال يبلغ من العمر 19 عاما وخبرته محدودة".

ويستضيف بوروسيا دورتموند فريق هيرتا برلين بعد غد السبت، حيث سيفتقد خدمات مدافعه الموقوف ماتس هوميلس، بينما سيتأخر قرار الدفع بالمهاجم الشاب إيرلينج هالاند بعد تعرضه للإصابة.

ads
ads