رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التفاصيل الكاملة في جلسة لجنة القرن الأولى بالزمالك

الكابتن

عقدت لجنة القرن بنادي الزمالك جلستها الأولى اليوم الخميس لمناقشة الملف برمته واستعراض كافة المستندات الموجودة في القضية والتصعيد على المستوى الدولي.

وكشف مصدر داخل لجنة القرن عن غياب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن جلسة اليوم التي تمت في مقر النادي، وترأسها أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس في حضور كل من أحمد مرتضى وهاني زادة وعلاء مقلد أعضاء مجلس الإدارة بجانب المحامي محمد بيومي بعدما اعتذر محمد فضل الله عن المشاركة في القضية.

وأوضح المصدر أن المستندات المتاحة أمام إدارة نادي الزمالك في القضية حاليًا قليلة وليست كثيرة، مشددًا على أن الإدارة ناقشت اليوم فكرة اللجوء لحل بديل بسبب عدم توافر مستندات بالشكل الكافي وهو إثبات بعض وقائع الفساد في عهد عيسى حياتو رئيس الاتحاد الافريقي السابق لتكون سلاحهم للتأكيد على حق نادي الزمالك في أزمة القرن.

وفي الوقت ذاته، استعرض مسئولو الزمالك خطوات التصعيد في الفترة المقبلة باللجوء إلى الاتحاد الافريقي لكرة القدم ومن بعدها المحكمة الرياضية الدولية على التوالي وعدم اللجوء إلى الفيفا مباشرة.

ولا يتواجد مع نادي الزمالك سوى مستند وحيد فقط وهو خطاب الفيفا للكاف عام 2000 والذي أكد فيه أن الزمالك هو الأكثر حصولًا على البطولات في تلك الفترة، في الوقت الذي لا تتواجد أي خطابات رسمية من الكاف للزمالك أو الاتحاد المصري لكرة القدم فيما يتعلق بطريقة احتساب عدد النقاط وما شابه ذلك.