رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

حمادة صدقى يكشف موقف سموحة من إلغاء الدورى.. ويرفض تتويج الأهلى باللقب

الخميس 04/يونيو/2020 - 04:46 م
حمادة صدقي
حمادة صدقي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

تحدث حمادة صدقي المدير الفني لسموحة، عن رأيه الفني في استكمال الموسم الحالي من عدمه، بعد توقف دام أكثر من شهرين ونصف الشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال صدقي في تصريحات إذاعية:" أرى من تصريحات المسئولين في اللجنة الخماسية، أن النية تتجه لإلغاء الموسم، نظرا لكثرة ارتباطات الأندية والمنتخبات في المرحلة المقبلة، هذا استنتاج قد يكون خاطئا".

وأضاف:" استئناف التدريبات منتصف الشهر الجاري يعتبر مؤشرا جيدا، لكن علينا عدم استباق الأحداث، سنخوض تدريبات بدنية في انتظار القرار النهائي لاتحاد الكرة".

واختتم تصريحاته قائلا:" إذا تم إلغاء الموسم، كأنه لم يكن، لأنه من غير المنطقي تحديد بطل للمسابقة أو الأندية الهابطة دون استكماله".

وتشهد مسابقتا الدوري الممتاز وكأس مصر حالة من الغموض، بعد توقف دام أكثر من شهرين ونصف الشهر، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية، قد أشار في تصريحات سابقة له، إلى إمكانية استئناف مسابقة كأس مصر خلال الفترة المقبلة، حيث تتبقى 9 مباريات فقط، أما الدوري الممتاز فهو قرار دولة، نظرا لوجود أكثر من 147 لقاء لم تقم حتى الآن.


ads