رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

إنبى يوافق على استئناف الدورى بشرط

الخميس 04/يونيو/2020 - 04:15 م
عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف عبدالناصر محمد، مدير الكرة بإنبي، عن موقف ناديه من استكمال بطولة الدوري الممتاز في نسختها الحالية من عدمه.

 

وقال "محمد" في تصريحات إذاعية:" نعم لاستئناف الموسم ولكن بشرط أن تعود الأندية للتدريبات يوم 15 يونيو الجاري بإجراءات احترازية".


شهر ونصف الشهر لتجهيز اللاعبين للدوري 

وأضاف:" نحتاج فترة إعداد لا تقل عن 6 أسابيع على أقصى تقدير، حتى نستطيع تجهيز اللاعبين جيدا، فالجميع يفتقد لحساسية المباريات أو بمعنى أدق حالتهم تحت الصفر على حد تعبيره".

 

وتابع مدير الكرة بإنبي:" إذا لم يتخذ المسئولون قرارا بعودة الأندية للتدريبات منتصف الشهر الحالي، ستكون هناك صعوبة بالغة في استئناف الموسم".

 

أما بخصوص عقد المدافع صلاح سليمان، أوضح:" اللاعب ما زال عقده ساريا مع الفريق لمدة موسم ونصف الموسم".

 

وواصل:" ننتظر عودة النشاط حتى نتمكن من فتح العديد من الملفات المهمة مثل الصفقات الجديدة والتجديدات فضلا عن اللاعبين المنتظر رحيلهم".

 

وأكمل عبدالناصر:" نواجه أزمة حقيقية بشأن المرتبات، لذلك أطالب مسئولي الجبلاية بضرورة وضع سيناريوهات الإلغاء أمامهم لتفادي حدوث اشتباكات بين عناصر اللعبة سواء لاعبين أو أجهزة فنية أو إدارية، بشأن المعارين وإمكانية استرداد الأموال المدفوعة من أنديتهم، وكذلك تحديد نسبة الخصم من رواتبهم".

 

واختتم تصريحاته قائلا:" لا يجب أن يترك الأمر للحلول الودية بين الأندية واللاعبين لتجنب مشاكل كبيرة قبل انطلاق الموسم الجديد".

 

وتشهد مسابقتا الدوري الممتاز وكأس مصر حالة من الغموض، بعد توقف دام أكثر من شهرين ونصف الشهر، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للجبلاية، قد أشار في تصريحات سابقة له، إلى إمكانية استئناف مسابقة كأس مصر خلال الفترة المقبلة، حيث تتبقى 9 مباريات فقط، أما الدوري الممتاز فهو قرار دولة، نظرا لوجود أكثر من 147 لقاء لم تقم حتى الآن.


ads