رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تمت.. ليفربول يحسم صفقة تيمو فيرنر

ليفربول يحسم صفقة
ليفربول يحسم صفقة تيمو فيرنر

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الألماني تيمو فيرنر، مهاجم لايبزيج الألماني، في ظل اهتمام العديد من كبار الاندية الأوروبية بضمه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ويُعد تيمو فيرنر محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية، على رأسها ليفربول، تشيلسي ومانشستر يونايتد، في الصيف المقبل.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي إكسبريس» البريطانية، فإن وكيل أعمال تيمو فيرنر أبلغ مسئولي تشيلسي ومانشستر يونايتد بأن ليفربول حسم صفقة اللاعب لصالحه، مطالبًا إياهما بعدم إهدار وقتهما.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أن المفاوضات بين الناديين قد انتهت بالفعل حول بنود عقد فيرنر.

 

ونوّهت الصحيفة إلي أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، أخبر مواطنه تيمو فيرنر، بأنه سيكون لاعبًا في صفوف الريدز في الموسم المقبل، على أن يوّقع على عقد مدته 5 مواسم، ويتقاضى حوالي 140 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي.

 

وأفادت الصحيفة بأن الصفقة تأخر الإعلان عنها بسبب رغبة ليفربول في تخفيض المبلغ المطلوب للتعاقد مع فيرنر، والذي يبلغ قيمته 60 مليون يورو، مقابل السماح برحيل اللاعب، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية التي تعاني منها جميع الأندية في الوقت الحالي، نتيجة فترة توقف النشاط الرياضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

يذكر أن المهاجم الألماني، صاحب الـ24 عامًا، يمتلك عقدًا رفقة لايبزيج يمتد حتى صيف 2023.