رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: الدورى الإنجليزى يعود بقمة مانشستر يونايتد ضد توتنهام

مانشستر يونايتد ضد
مانشستر يونايتد ضد توتنهام

تستعد الأندية لاستئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج"، يوم 17 يونيو الجاري، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير.

 

وكانت كافة المنافسات والأنشطة الرياضية قد توقفت في شهر مارس الماضي، قبل أن توافق الحكومة البريطانية والرابطة والسلطات الصحية على عودة الدوري الإنجليزي مجددًا، وسط قواعد وإجراءات وقائية صارمة، لضمان سلامة الجميع من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «مانشستر ايفنينج ستاندرد» الإنجليزية، فإن الأندية ستجتمع، اليوم الخميس، للموافقة على مواعيد المباريات وترتيبها، خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضحت الصحيفة أن الجولة الثلاثين ستفتتح بقمة نارية بين توتنهام هوتسبير ومانشستر يونايتد، يوم الجمعة الموافق 19 يونيو الجاري.

 

أما يوم 17 يونيو، فسيشهد إقامة المباراتين المؤجلتين بين مانشستر سيتي ضد أرسنال، وأستون فيلا ضد شيفيلد يونايتد.

 

وأفادت الصحيفة بأنه من المتوقع أن تعلن رابطة الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات الجولات 29 و30 و31 فقط، على أن يتم الكشف عن باقي المواعيد في وقت آخر، لحين معرفة آخر تطورات ومستجدات الوضع الحالي لجائحة فيروس كورونا.

 

وتقوم الأندية بعمل اختبارات الفحص الخاصة بفيروس كورونا ومتابعة اللاعبين وكافة عناصرها بشكل مستمر، استعدادًا لاستئناف الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.