رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. المنتخب الوطنى يتعادل مع بتسوانا وجامايكا

مباراة مصر وجامايكا
مباراة مصر وجامايكا

خاض المنتخب الوطني مباراتين وديتين يوم 4 يونيو أمام بتسوانا وجامايكا عامي 2013 و2014 انتهتا بالتعادل 1-1 و2-2.

 

2013 تعادل مع بتسوانا في الدفاع الجوي

في الرابع من يونيو عام 2013 التقى المنتخب الوطني نظيره البتسواني في مباراة ودية دولية باستاد الدفاع الجوي أدارها الحكم الجزائري مختار أمالو وانتهت بالتعادل 1-1 وسجل أحمد حجازي هدف الفراعنة في الدقيقة 37 .

 

مثل مصر: شريف إكرامي وأحمد فتحي وأحمد حجازي ووائل جمعة "محمود فتح الله ق 46" وأحمد شديد قناوي وأحمد المحمدي "أحمد تمساح ق 46" وحسام عاشور وإبراهيم صلاح "عمرو السولية ق 46" وعبدالله السعيد "أحمد حمودي ق 60" ووليد سليمان "أحمد عيد عبدالملك ق 46" وأحمد حسن مكي "أحمد جعفر ق 46 " .

 

2014 تعادل مع جامايكا في لندن

في الرابع من يونيو عام 2014 أضاع المنتخب الوطني فوزاً سهلاً على منتخب جامايكا في المباراة الودية الدولية التي أقيمت باستاد ليتون أورينت في العاصمة البريطانية لندن وانتهت بالتعادل 2-2 في إطار استعدادات الفراعنة لتصفيات الأمم الإفريقية 2015.

 

وتأثر المنتخب الوطني بغياب لاعبي الأهلي والزمالك الذين عادوا إلى القاهرة عقب مباراة تشيلي الودية لارتباط الناديين بمباراتين في بطولتي دوري أبطال إفريقيا افريقيا للأندية والكونفيدرالية .

 

افتتح محمد النني التسجيل في الدقيقة الخامسة بعدما حول الكرة العرضية التي أرسهلها حسين السيد من ركلة ركنية برأسه داخل المرمى، ثم تعادل سيمون داوكنز لجامايكا في الدقيقة 27 وأضاف زميله جويل جرانت هدفاً ثانياً لجامايكا في الدقيقة 39 ونجح البديل باسم مرسي في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الوطني في الدقيقة 72 وذلك بعد أن تلقى كرة عرضية متقنة من محمد صلاح.

 

مثل مصر: أحمد الشناوي وأحمد المحمدي وأحمد سعيد أوكا وعلي غزال وحسين السيد وحسام غالي ومحمد النني وحسني عبدربه "أحمد شرويدة ق 64" وأحمد حمودي "صالح جمعة 73" ومحمد صلاح وخالد قمر "باسم مرسي ق 46 " .