رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تقارير: حقيقة إصابة ميسي بفيروس كورونا وموقفه من المشاركة أمام مايوركا

الخميس 04/يونيو/2020 - 09:45 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ريهام أسامة
طباعة

أثار غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، عن تدريبات فريقه أمس الأربعاء، العديد من المخاوف سواء حول صحته، أو إمكانية مشاركته في مباراة فريقه المرتقبة، عند استئناف الموسم الحالي 2019-2020 من الدوري الإسباني "الليجا".

 

وعادت الأندية إلى التدريبات الجماعية، استعدادًا لاستكمال الموسم الحالي من الدوري الإسباني، يوم 11 يونيو الجاري، خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، ووسط قواعد وإجراءات وقائية صارمة، لضمان سلامة الجميع من فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وشهدت تدريبات، أمس الأربعاء، غياب ليو ميسي، لتظهر العديد من الشائعات حول إصابته بفيروس كورونا، خاصة بعد إعلان النادي الكتالوني، في وقت سابق، إصابة 5 لاعبين بالوباء.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن ميسي ليس مُصابًا بفيروس كورونا، بل تدرب بشكل منفرد في صالة الألعاب البدنية، مؤكدة أنه سيكون جاهزًا لاستكمال الموسم الحالي 2019-2020 بشكل طبيعي.

 

وهو ما أكدته صحيفة "آس"، الذي قالت أن ميسي قام بعمل فردي لتقوية عضلات ربلة الساق اليمنى، مشيرة إلى انه ابتعد عن الملاعب لمدة شهر ونصف الشهر مطلع الموسم الحالي؛ بسبب إصابته في هذا المكان.

 

من جانبها، أفادت شبكة "TV3" التليفزيونية، أن ميسي يعاني من مشكلة في عضلة الفخذ العلوية، الأمر الذي يجعل مشاركته أمام ريال مايوركا، يوم 13 يونيو الجاري، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإسباني "الليجا"، أمرًا مشكوكًا به.

 

ولكن قال مصدر داخل نادي برشلونة، أن ميسي لا يشكو من أي إصابة، مؤكدًا جاهزيته لأول مباراة بعد عودة الموسم الحالي.

 

جدير بالذكر أن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، قرر منح راحة للاعبيه، ليوم واحد فقط الخميس، على أن يتم مواصلة التدريبات، غدًا الجمعة.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.


ads