رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكشف عن إصابة فى نادى توتنهام بفيروس كورونا.. وارتفاع حالات الدورى الإنجليزى لـ13 حالة

الكابتن

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن تسجيل حالة إصابة جديدة بين فرق البريميرليج، وذلك قبل استئناف المسابقة هذا الشهر.

ونشرت رابطة الدوري الإنجليزي بيانًا أشارت فيه لتسجيل حالة إصابة إيجابية بفيروس كورونا في فرق الدوري الإنجليزي، وذلك من خلال العينة الخامسة التي تم سحبها من اللاعبين والمدربين والإداريين، لترتفع حالات الإصابة بفيروس كورونا في الدوري الإنجليزي لـ13 حالة.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت عن تسجيل 12 إصابة من قبل، بمجموع 6 حالات إصابة من العينة الأولى، وحالتي إصابة من العينة الثانية، و4 حالات إصابة في العينة الثالثة، بينما لم تسجل الرابطة أي حالات إصابة بفيروس كورونا في العينة الرابعة.

وأعلن نادي توتنهام عن أن الحالة التي أعلنت عنها رابطة الدوري الإنجليزي تتواجد في فريقه، دون الإعلان عن اسم الحالة المصابة.

وأكد نادي توتنهام في بيان نشره على الموقع الرسمي، أن الحالة المصابة لم تظهر عليها أي أعراض، وأنها ستخضع للعزل المنزلي لمدة 7 أيام.

وقررت رابطة الدوري الإنجليزي عودة منافسات البريميرليج في السابع عشر من شهر يونيو، بعد توقف دام أكثر من 3 أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا.