رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محرز: هذا سر جلوسى على مقاعد بدلاء السيتى

الكابتن

أكد رياض محرز، نجم مانشستر سيتي، أنه عانى في بدايته مع الانضمام لمانشستر سيتي الإنجليزي، مشيرًا إلى أنه عمل على تغيير أسلوبه من أجل التأقلم واكتساب مزيد من ثقة المدربين.

وتحدث قائد الخضر، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، قائلًا: "السيتي يريد الفوز بكل مباراة، نحاول الفوز بكل شيء نلعب من أجله، هذا ما أسس عليه النادي".

وتابع: "عندما انضممت للفريق الموسم الماضي، وثق بي المدرب وآمن بي، ولكني لم أصنع الفارق بالسرعة التي انتظروها مني".

وأوضح: "في ناد مثل السيتي لا يملكون الوقت للانتظار، هناك 20 لاعبا من الدرجة الأولى، وبالتالي جلست على مقاعد البدلاء عندما كان يقدم غيري مستوى جيدا".

وأضاف: "بالتالي كان من الصعب علي العودة، ولكني لعبت بصورة جيدة بنهاية الموسم، وبدأت الموسم الجاري بشكل مختلف، وعندما أشارك، أقدم مستوى جيدا وأكتسب الثقة".

وحول عامه الأول في الدوري الإنجليزي، كشف رياض: "في عامي الأول في البريميرليج مع ليستر، كنا نعاني بعض الشيء، ولكني شعرت دائمًا بأنني ألعب بصورة جيدة، وأنه بمقدوري فعل شيء ما، في العام التالي بدأنا بقوة، وكان الفريق جيدا، وعندما بدأت تسجيل الأهداف تحليت بالثقة، وبعد انضمامي للسيتي، وجدت كيف تتراجع الفرق إلى الوراء كثيرًا، وكان علي التفكير بصورة مختلفة".

وأردف: "عليك التعامل بصورة مختلفة مع خصمك، وفي حالتي أتعامل مع الظهير الأيسر الذي يجد دائمًا الدعم من الجناح أو متوسط الميدان، لذا كان على تغيير أسلوب لعبي وتحركاتي، كان علي التأقلم واحتاج ذلك مني بعض الوقت، ولكني أشعر الآن بأنني مستعد لذلك".