رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

فاروق يحذر مسئولى الأهلى من ذبح حسام عاشور (صورة)

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 02:57 م
حسام عاشور
حسام عاشور
يحيى عبد الرحمن
طباعة

فتح محمد فاروق نجم الأهلي الأسبق، النار على المسئولين في القلعة الحمراء، بسبب حسام عاشور قائد الفريق الحالي.

وكتب فاروق عبر حسابه الرسمي على تويتر:" أناشد إدارة النادي الأهلي اللى دايما عودنا أنه بيحتضن أبناءه خصوصا الذي لم يخطئ سابقا.. عايزين نقرص #حسام_عاشور بس مندبحوش".

وأضاف:" حسام لاعب خلوق و لم تصدر منه مشكله على مدار تاريخه في النادي ودى أول غلطه.. هي كبيره طبعا بس رصيده يسمح محمد_فاروق".


ويذكر أن الساعات القليلة الماضية قد شهدت توتر حادة في العلاقة بين حسام عاشور وإدارة النادي، على خليفة قيام اللاعب بنشر فيديو له عبر حسابه الرسمي على انستجرام بيهاجم من خلالها المسئولين في الأهلي بسبب تجاهلهم إقامة مباراة اعتزال له، ليقرر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة توقيع غرامة مالية كبيرة على القائد.

ولم تتوقف هذه الأجواء المشحونة بين عاشور والمسئولين عند ذلك، بل قروره أمس الثلاثاء، عقب الاجتماع الطارئ، توجيه الشكر لحسام متمنيا التوفيق له خلال الفترة المقبلة، فضلا عن إلغاء جميع توصيات لجنة التخطيط السابقة، بمنحه العديد من الامتيازات والاستثناءات.

وتشهد مسابقتا الدوري الممتاز وكأس مصر توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى الآن، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، للحد من انتشار جائحة فيروس كورونا المنتشر في البلد.


ads