رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

نجوم الكرة يدعمون أسرة أحمد فتحى (صور)

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 01:44 م
أحمد فتحي
أحمد فتحي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

حرص حمدي فتحي جناح الأهلي، على دعم أسرة زميله أحمد فتحي نجم الأهلي السابق، بعد تأكد إصابة زوجته وبناته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر حمدي صورة لأسرة فتحي عبر صفحته الشخصية على إنستجرام معلقا: "ربنا يشفيهم يا رب يا حبيبى وربنا يحميكم يا رب".

كما حرص أيضا العديد من نجوم الكرة على دعم النجم الدولي والوقوف بجواره في هذه المنحة، حيث كتب أحمد حسن عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر: "قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ.. لَنَا كل الأمنيات بالشفاء العاجل لأسرة الأخ والصديق الحبيب كابتن أحمد فتحي".

فيما كتب مروان محسن: "ألف سلامة عليهم يا حبيبى ربنا يشفيهم ويعافيهم ويطمنك عليهم إن شاء الله"، وقال باسم على: "مليون سلامة عليهم يا حبيبى وربنا يطمنك عليهم وما تشوفش فيهم حاجة وحشة".

أما شريف عبدالفضيل فنشر صورة للجوكر مع بناته وعلق: "يا رب أنت الشافي اذهب البأس واشف أنت الشافي".

بينما كتب محمود متولى: "اللهم اذهب البأس رب الناس واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقماً ربنا يشفيهم ويشفى كل مرضى المسلمين".










ويذكر أن نورا إسماعيل زوجة أحمد فتحي لاعب الأهلي، أعلنت إصابتها هي وبناتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك عبر حسابها الرسمي على "فيس بوك"، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، معلقا:" ادعوا لنا أنا وبناتي جالنا كورونا".

ويتوقف النشاط الرياضي حاليا منذ مارس الماضي ولآجل غير مسمى، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي، للحد من انتشار الوباء اللعين.

ads
ads