رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل اتصالات نجوم الأهلى مع شيكابالا

الكابتن

تلقى محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك عددا من الاتصالات من جانب بعض نجوم الأهلي الحاليين والسابقين لدعمه بعد ما تعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية من جانب بعض الجماهير والانتقادات اللاذعة له، وكان على رأس اللاعبين الذين تواصلوا مع شيكابالا مؤمن زكريا لاعب فريق الأهلي.

وطلب نجوم الأهلي من شيكابالا بألا يتأثر من تلك الانتقادات ويضع كل تركيزه داخل المستطيل الأخضر فقط وعدم التفكير في الأمر وطي تلك الصفحة بشكل نهائي حتى لا يكون لها تأثير سلبي عليه، وشددوا على سعيهم لنبذ التعصب بين الجماهير ومحاولة إنهاء تلك الأمور بصورة ودية.

وأعلن نادي الزمالك في الساعات الماضية عن التصعيد في ملف شيكابالا والتمسك باسترداد حق اللاعب ومعاقبة جماهير النادي الأهلي بسبب ما تعرض له شيكابالا سواء في مباراة السوبر المصري أمام الأهلي أو في الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطلب مسئولو الزمالك من شيكابالا عدم الرد بأي شكل مسيء عبر مواقع التواصل الاجتماعي على جماهير النادي الأهلي والتمسك بالحصول على كافة حقوقهم في تلك القضية بالطريق الشرعي فقط لعدم تصعيد الأزمة.