رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
20:00
الزمالك
طنطا

تقرير: ريال مدريد يزاحم مانشستر يونايتد على ضم جادون سانشو

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 01:11 م
جادون سانشو
جادون سانشو
ريهام أسامة
طباعة

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في سباق التنافس مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بشأن التعاقد مع النجم جادون سانشو، جناح بروسيا دورتموند الألماني.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى اهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد مع سانشو، في الصيف المقبل، خاصة بعد المستويات الجيدة التي يقدمها اللاعب رفقة دورتموند هذا الموسم.

 

وتصدر النجم الإنجليزي، صاحب الـ20 عامًا، وجهة الغلاف الرئيسي لصحيفة «آس» الإسبانية، تحت عنوان "العين على سانشو".

 

وأفادت الصحيفة بأن إدارة ريال مدريد ترغب في الحصول على خدمات سانشو في صيف 2021 وليس الصيف المقبل، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الجميع؛ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ونوّهت الصحيفة إلي أن إدارة النادي الملكي تعتمد على علاقتها القوية مع دورتموند، لإتمام الصفقة لصالحها بالحصول على خدمات سانشو.

 

يأتي ذلك في إطار خطة الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنجي، لتدعيم مراكز الفريق بعناصر جديدة، من أجل قيادة الفريق نحو العودة إلى منصات التتويج مجددًا.

 

من جانبها، قالت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، إن مانشستر يونايتد سيجد منافسة شرسة من ريال مدريد، خاصة أن سانشو يُعد الهدف الأبرز في قائمة الأولويات التي يرغب اليونايتد في التعاقد معهم.

 

وأشارت الصحيفة إلى رغبة المان يونايتد في ضم سانشو في الميركاتو الشتوي الماضي، مقابل 140 مليون يورو، ولكن قوبل هذا العرض بالرفض من قِبل إدارة دورتموند.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ"جادون سانشو" رفقة بروسيا دورتموند في صيف 2022.

 

يذكر أن سانشو قد انتقل إلى صفوف دورتموند في صيف 2017، قادمًا من مانشستر سيتي، مقابل 7.84 مليون يورو، وسرعان ما أصبح إحدي الركائز الأساسية في الفريق الألماني، بعدما شارك في 39 مباراة حتى الآن، سجل خلالها 20 هدفًا.

ads
ads