رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: فرصة لثلاثى «بريميرليج» لضم فيرنر بأقل من 50 مليون إسترلينى

تيمو فيرنر
تيمو فيرنر

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، عن أنه أمام أندية ليفربول وتشيلسي ومانشستر يونايتد، 12 يومًا لتفعيل بند الشرط الجزائي في عقد تيمو فيرنر، مهاجم فريق لايبزيج الألماني، إذا كانت تريد الحصول على خدماته بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

ومن المقرر، أن ينفذ بند الشرط الجزائي في عقد المهاجم الألماني الدولي، مع لايبزيج، والبالغ 55 مليون يورو (49 مليون جنيه إسترليني)، يوم الإثنين 15 يونيو الجاري.

ولا يزال نادي ليفربول، الخيار الأول بالنسبة لفيرنر، لكن متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، غير مستعد لدفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في عقد اللاعب، خلال الفترة الحالية، في الوقت الذي دخل فيه تشيلسي ومانشستر يونايتد، في محادثات بشأن الحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا.

ويرغب فيرنر، في الانتقال إلى نادٍ يلعب في دوري أبطال أوروبا، بحيث يكون بإمكانه اللعب بانتظام.

ومدد فيرنر، عقده مع لايبزيج، الصيف الماضي، حتى عام 2023، 

وذكرت "سكاي"، أنه قبل بضعة أسابيع، كان من المفترض أن يميل لايبزيج إلى بيع ويرنر بمقابل رسوم أقل بعد انتهاء مدة الشرط الجزائري ، معتقدًا أن جائحة فيروس "كورونا" ستتسبب في انخفاض الأسعار عند فتح باب الانتقالات الصيفية.

وأضافت الشبكة البريطانية أنه عندما وافق باريس سان جيرمان على شراء عقد ماورو إيكاردي من إنتر ميلان، البالغ 51 مليون جنيه إسترليني، فمن غير المحتمل أن يسمح ليبزيج، لفيرنر، بالرحيل بأقل من 50 مليون جنيه إسترليني.

وسجل فيرنر، 32 هدفاً هذا الموسم، بما في ذلك 25 هدفاً في 29 مباراة في الدوري الألماني.