رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تركى آل شيخ يوجه رسالة أخيرة للأهلى

تركي آل شيخ
تركي آل شيخ

وجه تركي آل شيخ رئيس نادي ألميريا الإسباني، رسالة أخيرة للنادي الأهلي عقب الأزمة الأخيرة بين الطرفين والتي أدت إلى نزاع بينهما.

وكان الأهلي قد أعلن عن رفع اسم تركي آل الشيخ من الرئاسة الشرفية للنادي وطلب من أشرف صبحي وزير الرياضة لجنة لحصر الأموال والهدايا التي منحها لمجلس الإدارة من أجل ردها.

وقال تركي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "البوست الأخير في هذا الموضوع.. محبتي وأي عربي لا حدود لها لمصر.. مصر بلدي الثاني.. التي لها ولقائدها فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي معزه خاصة في قلبي.. وكنت أتمنى أن أساهم في بناء مشروع مدينة رياضية وتفتتح في عهد هذا القائد الكبير.. الذي وقف في وجه المخططات الشريرة على بلدنا مصر وعلى أمته بشجاعة وقوة ونظافة قلب وإيد".

وأضاف: "ولكن حدث الذي حدث.. ومن هذا المنطلق قررت أنهو بعد حصر الأموال والهدايا العينية المقدمة واسترجاعها بالكامل أن أساهم بكامل المبلغ إن سمح لي من قبل الجهات ذات العلاقة في مصر الحبيبة في صندوق تحيا مصر لما لمصر ولقائدها الكبير من معزة وحب وتقدير.. عاشت المملكة ومولاي الملك وسيدي ولي العهد وعاشت مصر وقائدها الرئيس عبدالفتاح السيسي وكلنا إيد واحدة في المرة قبل الحلوة".