رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

كيف سيكون مستقبله بعد نهاية مشواره مع الأهلي؟.. 4 طرق سيسلكها عاشور

الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 06:46 م
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
وضع مجلس إدارة النادي الأهلي، كلمة النهاية على مستقبل حسام عاشور قائد الفريق الأول لكرة القدم وذلك خلال القرارات النارية التي أصدرها المجلس برئاسة محمود الخطيب بعد الأزمة الطاحنة بينه وبين تركي آل الشيخ.

وكان من بين هذه القرارات، إلغاء العرض الذي كان قد قدمه المجلس للاعب وهو إقامة مهرجان اعتزال كبير له بالإضافة إلى عمله داخل قناة النادي الأهلي ومنحه فترة معايشة للعمل إما في مجال التدريب أو الإدارة.

واستقر مجلس الأهلي على توجيه الشكر للاعب الذي ينتهي عقده نهاية هذا الموسم، على الفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء.

ولم يعد أمام عاشور سوى 4 طرق لمستقبله بعد نهاية مشواره داخل القلعة الحمراء.

الاعتزال 

الطريق الأول هو الاعتزال مع الاتفاق مع المستشار تركي آل الشيخ بإقامة مهرجان اعتزال له، لكن من المتوقع عدم اتخاذ عاشور قرار الاعتزال خاصةً بعد قرار مجلس الأهلي بإلغاء العرض المقدم له.

وفي الوقت نفسه يرى عاشور أنه قادر على الاستمرار في الملاعب لعامين كحد أقصى.


الانتقال للزمالك 

قد يعيد عاشور النظر في عرض الزمالك الذي قدمه له وكيل اللاعبين سيد مرعي، خاصةَ أنه من المتوقع أن يجري مسئولو الزمالك اتصالات باللاعب بعد انقطاع علاقته بمسئولي الأهلي مؤخرا.


التجربة الخليجية

من المحتمل أيضا أن يتلقى اللاعب عرضا من أحد أندية الدوري السعودي بتوصية من آل الشيخ للعب لفترة لحين إعلان اعتزاله كرة القدم.


بيراميدز 

الخيار الأخير لعاشور هو الموافقة على العرض الذي تلقاها من نادي بيراميدز لينضم وقتها إلى الثنائي المغضوب عليه من الأهلي وجماهيره أحمد فتحي وعبد الله السعيد.
ads
ads