رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تسريبات.. إعادة مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019

الكابتن

ذكرت تقارير صحفية مغربية، اليوم الثلاثاء، أن المحكمة الدولية الرياضية"الطاس"، ستتخذ قرارًا بإعلان إعادة مباراة فريقي الترجي الرياضي التونسي، والوداد البيضاوي المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019، بعد ما سُمي بفضيحة رادس.

وكان نادي الوداد البيضاوي المغربي، قد تقدم بشكوى للمحكمة الرياضية الدولية، بشأن فوز الترجي بلقب دوري أبطال أفريقيا العام الماضي، على حسابه، في ما تم تسميته بفضيحة رادس، حيث تم إلغاء المباراة واعتبار الوداد منسحبًا، بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له.

وذكرت الصحف المغربية، أنه تم تسريب قرارات المحكمة الدولية الرياضية الخاصة بمباراة الترجي والوداد، حيث ستقرر الطاس، إعادة مباراة فريقي الوداد والترجي، على ملعب محايد، وسحب اللقب من الفريق التونسي في انتظار المباراة الفاصلة التي ستحسم الفريق المتوج باللقب.

وسيتم إبلاغ اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بقرار إعادة المباراة، لتحديد موعدها والملعب الذي سيستضيفها.

يذكر أن النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا، قد تم إيقافها في شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل إقامة مباريات دور نصف النهائي، والتي كانت ستجمع النادي الأهلي، بنظيره نادي الوداد المغربي، بينما كان نادي الزمالك مقررًا له أن يواجه فريق الرجاء المغربي في المباراة الأخرى.