رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..الأهلي يهزم المحلة والزمالك يتعادل مع السويس

هادي خشبة
هادي خشبة

 

في الثاني من يونيو عام 1996 التقى الأهلي مع غزل المحلة والزمالك مع السويس في الأسبوع الرابع والعشرين لبطولة الدوري وقبل المباراتين كان الزمالك يتصدر المسابقة برصيد 53 نقطة بدون هزيمة وكان الأهلي يحتل المركز الثاني برصيد 51 نقطة وقدم السوايسة هدية ثمينة للأهلي بالتعادل مع الزمالك بينما فاز الأهلي على المحلة ليتساوى القطبان في رصيد 45  نقطة .

الزمالك يسقط في فخ السوايسة

في ستاد الجيش بالسويس كانت مباراة السويس والزمالك التي أدارها الحكم قدري عبد العظيم وإنتهى شوطها الأول  بالتعادل السلبي وفي الشوط الثاني سجل أحمد متولي هدف السويس في الدقيقة 59 وأدرك الزمالك التعادل عن طريق عفت نصار في الدقيقة 75 لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 .

مثل الزمالك : نادر السيد وأشرف قاسم ومدحت عبد الهادي وحسين عبد اللطيف وتامر عبد الحميد " محمد عبد الجليل " وعصام مرعي وعفت نصار وإسماعيل بوسف ومحمد صبري " خالد الغندور " وأحمد الكأس " أيمن شوقي " وقاسي سعيد .


الأهلي يهزم المحلة بهدفى فيليكس وخشبة  

 في ستاد القاهرة لم يجد الأهلي صعوبة في الفوز على  غزل المحلة بهدفين نظيفين سجلهما أحمد فيليكس وهادي خشبة في الدقيقتين 17و49 وأدار المباراة الحكم جمال صدقي .

مثل الأهلي : أحمد شوبير ومحمود أبو الدهب ومشير حنفي ومحمد يوسف وإبراهيم حسن وأسامة عرابي وياسر ريان " هشام حنفي " وهادي خشبة ومجدي طلبة "رضا عبد العال " وحسام حسن وأحمد فيليكس .