رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة .. الزمالك يهزم الأهلي بهدف أيمن منصور

أيمن منصور
أيمن منصور

 

في الثاني من يونيو عام 1992 التقى الزمالك والأهلي باستاد القاهرة في المباراة الموجلة من الأسبوع الرابع عشر ببطولة الدوري وأدارها الحكم الإيطالي فابيو مالديني وانتهت بفوز الزمالك بهدف قاتل سجله أيمن منصور في الدقيقة 84 .

كان أيمن منصور قد إنضم للزمالك بداية موسم 1991-1992 وظل عاجزا عن تسجيل الأهداف 11 مباراة متتالية وبدأ البعض يؤكد أنه صفة فاشلة لكنه رد في الوقت المناسب بهدف كان أحد أسباب فوز الزمالك بالدورى هذا الموسم .

بدأ الشوط الأول بهجوم زملكاوي وكان هناك فرصة لأيمن منصور عندما تلقى تمريرة إيمانويل أمام المرمى وسدد بجوار القائم وقام الحكم بطرد هشام يكن مدافع الزمالك لخطأ عنيف ضد محمد سعد ثم قام بطرد طارق خليل مهاجم الأهلي لحصوله على إنذارين .

في الشوط الثاني كانت الخطورة نادرة على المرميين وكانت أخطر فرص الأهلي من نصيب محمد سعد الذي تلقى تمريرة وليد صلاح الدين داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية إصطدمت بالقائم لخارج الملعب ثم سدد رضا عبد العال من خارج منطقة الجزاء ونجح أحمد شوبير في إمساك الكرة على مرتين وفي الدقيقة 84 مرر أحمد رمزي كرة عرضية سددها إسماعيل يوسف لتصطدم بالأرض ويتابعها أيمن منصور برأسه داخل المرمى مسجلا هدف المباراة الوحيد . 

مثل الزمالك في المباراة : حسين السيد وحسين عبد اللطيف وأشرف قاسم وهشام يكن وأحمد رمزي ورضا عبد العال وإسماعيل يوسف وعصام مرعي وإيمانويل " خالد الغندور " وجمال عبد الحميد " مصطفى نجم " وأيمن منصور . 

مثل الأهلي في اللقاء : أحمد شوبير وعلاء عبد الصادق ومحمود صالح وحمادة صدقي ومحمد يوسف ومحمد سعد ووليد صلاح الدين " عمرو أنور " وعلاء ميهوب وأسامة عرابي " عبد الحميد فتح الله " وطارق خليل ومحمد رمضان .