رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على خطى كاريوس.. محمد الننى يقترب من الرحيل عن بشكتاش بسبب التمرد

محمد النني
محمد النني

يبدو أن نجمنا المصري محمد النني، المحترف ضمن صفوف بشكتاش التركي، بات قريبًا من الرحيل عن ناديه، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وكان محمد النني قد انتقل إلى صفوف بشكتاش في الصيف الماضي، قادمًا من أرسنال الإنجليزي على سبيل الإعارة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «Aşkım» التركية، فإن محمد النني بات قريبًا من الرحيل عن نادي بشكتاش، مُشيرة إلى أن عدم حصوله على راتبه في الأشهر الأخيرة يُعجّل من حدوث الأمر.

 

وأوضحت الصحيفة أن النني يصر على تقاضي راتبه كاملًا دون تخفيضه، بينما لا تقدر إدارة بشكتاش على دفع المبلغ، الأمر الذي يُنذِر باقتراب انفصال الطرفين خلال الفترة المقبلة.

 

يأتي ذلك بعدما أكدت صحيفة "فاناتيك" التركية، أمس الإثنين، أن النني رفض تخفيض راتبه عن شهري أبريل ومايو، في إطار خطة الإدارة بتخفيض رواتب اللاعبين، نظرًا لمعاناة النادي من أزمة مالية فادحة، نتيجة فترة التوقف الإجباري وتعليق كافة الأنشطة الرياضية والمسابقات، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ورغم رفض لاعب الوسط المصري، صاحب الـ27 عامًا، تخفيض راتبه، إلا أنه يخوض التدريبات رفقة زملائه بالفريق بشكل طبيعي، وذلك استعدادًا لاستكمال الموسم الحالي 2019-2020، وعودة مباريات الدوري التركي، خلف الأبواب المغلقة دون حضور الجماهير.

 

يذكر أن الألماني لوريس كاريوس، حارس ليفربول المُعار إلى بشكتاش، قد فسخ عقده مع النادي التركي، في مطلع شهر مايو المنصرم؛ بسبب عدم الحصول على راتبه في الأشهر الأخيرة، حيث أصدر الطرفان بيانًا لتوضيح الأمر.