رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على مواعيد مباريات الدوري الإيطالي بعد العودة

الكابتن

أعلنت رابطة الدوري الإيطالي، اليوم الاثنين، عن مواعيد مباريات "السيريا إي"، المتبقية من عمر المسابقة لموسم 2019-2020، بعد قرار عودتها من التوقف بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان الدوري الإيطالي، قد تم إيقافه في شهر مارس الماضي، بعد مرور 26 جولة من عمر المسابقة، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد"كوفيد 19".

وأعلنت رابطة الدوري الإيطالي، عودة منافسات البطولة للنشاط من جديد، بدءً من 20 يونيو المقبل، بعد توقف دام قرابة الـ 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونشرت رابطة السيريا إي، مواعيد المباريات المتبقية في الدوري الإيطالي، والتي ستقام بشكل مكثف بدءً من يوم 20 يونيو، وحتى نهايته يوم 23 يوليو المقبل، حيث تشهد تلك الفترة، 5 أيام فقط راحة بدون مباريات، وباستثناء ذلك تقام المباريات على مدار أيام الأسبوع.

وستقام المباريات في 3 مواعيد، وهي الرابعة والربع، والسادسة والنصف، والتاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، حيث رفضت الأندية فكرة اللعب ظهرًا.

ويحتل نادي يوفنتوس صدارة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقًا على لاتسيو أقرب ملاحقيه، بفارق نقطة وحيدة، على أن يقام اللقاء بينهما يوم 20 يوليو، في الجولة قبل الأخيرة من الكالتشيو، والتي قد تكون حاسمة للمتوج بلقب البطولة.