رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري المصري
انتهت
1
الزمالك
1
الاتحاد
الدوري الأوروبي
انتهت
1
مانشستر يونايتد
0
كوبنهاجن
الدوري الأوروبي
انتهت
2
إنتر
1
باير ليفركوزن

انفراد.. مليون ونصف دولار لـ حسام عاشور في مباراة اعتزاله بين الزمالك وألميريا

الإثنين 01/يونيو/2020 - 08:05 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، غدًا الثلاثاء، برئاسة كابتن محمود الخطيب، اجتماعًا لمناقشة بعض الأمور الخاصة بالمارد الأحمر على الساحة الرياضية.

وبحسب مصدر في النادي الأهلي، فإن مجلس إدارة القلعة الحمراء، سيصدر بيانًا ناريًا ضد تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، وكل من أساء في حق النادي في الفترة الأخيرة، متخذين كافة الإجراءات القانونية التي تحفظ حق النادي تجاه تركي ومن تجاوز ضد الكيان الأهلاوي.

وكان تركي آل الشيخ، قد انتقد النادي الأهلي، ومجلس إدارته، برئاسة محمود الخطيب، بخصوص بعض القضايا المتعلقة بالفريق، ومنها أزمة مباراة اعتزال حسام عاشور قائد النادي الأهلي.

واتهم عاشور إدارة النادي الأهلي بالتخاذل في إدارة ملف اعتزاله، وعدم تنفيذها لعرض تركي آل الشيخ، الذي يقضي بخوض الفريق لمباراة اعتزاله أمام نادي تركي، ألميريا الإسباني، مشيرًا أن تركي لم يقصر معه في أي شيء بخصوص ذلك الأمر.

وعلم الكابتن، أن المجلس، أبلغ عاشور بتوقيع غرامة قيمتها 150 ألف جنيه بسبب تصريحاته الأخيرة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي، على أن يتم مضاعفة ذلك المبلغ إذا تحدث في وسائل الإعلام مرة أخرى بخصوص هذا الصدد مرة أخرى.

كما علم الكابتن، أن تركي آل الشيخ، عرض على عاشور مبلغ مليون ونصف دولار، وإقامة مباراة اعتزاله بين نادي ألميريا ونادي الزمالك.

ويدرس عاشور عرض تركي في الوقت الحالي، رافضًا اتخاذ أي قرار بخصوص هذا الأمر في الوقت الحالي، حيث يأمل في أن توافق إدارة النادي الأهلي على عرض آل الشيخ، وإقامة مباراة اعتزاله بين الأهلي وألميريا.

وقرر النادي الأهلي عدم تجديد عقد عاشور، قائد الفريق الأول لكرة القدم، مرحبًا باعتزاله في صفوف النادي، والعمل بالقناة.
ads
ads