رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يؤجل الكشف عن قميصه الجديد بسبب فيروس كورونا

الكابتن

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الاثنين، أن الفريق سيلعب بقميصه الحالي التابع لشركة"نيو بالانس"، حتى انتهاء هذا الموسم 2019-2020، ولن يعلن عن قميصه الجديد قبل نهاية شهر يوليو.

ونشر النادي الإنجليزي بيانًا على موقعه الرسمي على الانترنت، جاء فيه:" ليفربول يعلن أن "نيو بالانس"، ستظل الشركة الراعية لقميص النادي حتى 31 يوليو من العام الجاري."

يذكر أن نادي ليفربول، قد أعلن في شهر يناير الماضي، مع شركة"نايكي"، للملابس الرياضية، لتكون الشركة الراعية لقميص الفريق في الموسم المقبل، بعد انتهاء الشراكة مع "نيو بالانس".

وأضاف:"لقد تم التوصل لاتفاق مع "نيو بالانس"، والنادي، وشركة "نايكي"، الشركة الراعية الجديدة للقميص، بأن يتم تمديد رعاية شركة نيو بالانس، والتي كان مقررًا لها أن تنتهي بنهاية شهر مايو، لنهاية شهر يوليو المقبل، نتيجة لإيقاف الدوري الإنجليزي، بسبب فيروس كورونا المستجد"كوفيد - 19".

واختتم النادي البيان:"شركة نايكي الراعي الرسمي لقمصان جميع الفرق في النادي، سيتم الكشف عن قمصانها للفريق في الأول من أغسطس القادم، كما هو مقرر."

يذكر أن الدوري الإنجليزي قد تم إيقافه في شهر مارس الماضي، لكن رابطة البريميرليج قررت عودة منافساته للنشاط في السابع عشر من شهر يونيو المقبل.