رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب مفاوضات الأجانب.. أوناجم يستفسر عن مصيره مع الزمالك

أوناجم
أوناجم



 استفسر المغربي محمد أوناجم لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك من الإدارة عن حقيقة الاستغناء عنه في الموسم المقبل بسبب مفاوضات المجلس مع عدد من اللاعبين الأجانب في الوقت الحالي.

وفتح الزمالك خط المفاوضات مع بعض اللاعبين الأجانب في الفترة الماضية وكان على رأسهم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي إلى جانب آري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي.

وترددت أنباء قوية في الفترة الأخيرة حول رحيل المغربي محمد أوناجم والكونغولي كابونجو كاسونجو في الموسم المقبل لقيد صفقتين من الأجانب مع الزمالك.

 واستفسر أوناجم من وكيله محمدعزيز عن مستقبله للتأكد من صحة تلك الأنباء بسبب تلقيه بعض العروض في الفترة الماضية وخاصة من المغرب بعد ظهوره بشكل طيب مع الزمالك في الموسم الجاري.

أوناجم أكد لوكيله أن الأولوية لديه تتمثل في الاستمرار مع الزمالك لشعوره بالراحة والمشاركة بشكل مستمر في الفترة الماضية وطلب وضوح الصورة بشكل كامل من جانب الإدارة معه.

وكان الزمالك قد تعاقد مع أوناجم مطلع الموسم الجاري من صفوف الوداد المغربي مقابل مليون ونصف مليون دولار بجانب انتقال كاسونجو لصفوف الوداد على سبيل البيع النهائي.