رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحسم موقفه من صفقة عمرو وردة

عمرو وردة
عمرو وردة


رفض مسئولو نادي الزمالك بشكل نهائي فكرة التعاقد مع عمرو وردة لاعب المنتخب الوطني وفريق باوك اليوناني بعد ترشيحه عن طريق أحد الوسطاء في ظل رغبة باوك في التخلص منه وفسخ عقده مع نادي لاريسا بالإضافة إلى دخول بيراميدز في خط المفاوضات معه مؤخرًا.

القرار من جانب إدارة الزمالك جاء برفض الصفقة بشكل نهائي وعدم التعاقد مع وردة بسبب مشاكله المتكررة سواء مع المنتخب الوطني أو فريق باوك وهو ما دفعهم لغلق الباب نهائيًا على الصفقة لخوفهم من تسببه في مشاكل داخل الفريق ورغبتهم في الحفاظ على حالة الاستقرار والهدوء، لذلك رفضت الإدارة فكرة التفاوض معه من الأساس وإغلاق الباب من البداية على الصفقة.

ويرى مسئولو الزمالك أن الفريق يتوافر به أكثر من لاعب بنفس مركز عمرو وردة بما يعني أن وجوده غير ضروري من الأساس بسبب الاعتماد على الثنائي أوباما وأشرف بن شرقي بشكل أساسي في خط الوسط الهجومي.

عمرو وردة فسخ تعاقد مع نادي لاريسا اليوناني في وقت سابق وعاد من جديد لصفوف باوك وتعتبر فرص استمراره مع باوك صعبة خلال الفترة المقبلة وفتحوا المجال لبيع اللاعب.

الزمالك ليس النادي الوحيد في مصر الذي يرغب في التعاقد مع عمرو وردة بسبب رغبة نادي بيراميدز هو الآخر في الحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل لكن عمرو وردة لا يميل للعودة إلى مصر في الموسم المقبل.

وتلقى وردة بعض العروض في الفترة الماضية كان أبرزها من تركيا لكنه لم يحسم موقفه بشكل نهائي حتى الآن.