رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة ..المنتخب الوطني يهزم الكونغو الديمقراطية وموزمبيق

عمرو زكي
عمرو زكي

 

 خاض المنتخب الوطني مباراتين في تصفيات كأس العالم في الأول من يونيو فاز في الأولى على منتخب الكونغو الديمقراطية 2-1 عام 2008 وفاز في الثانية على منتخب موزمبيق بهدفين نظيفين عام 2012 .

 

2008 ..فوز على الكونغو بهدفي زكي وعبد الملك

في الأول من يونيو عام 2008 التقى المنتخب الوطنى ومنتخب الكونغو الديمقراطية باستاد القاهرة في تصفيات كأس العالم 2010 ونجح الفراعنة في تحويل تأخرهم بهدف الى لفوز بنتيجة 2-1 .  

انتهى الشوط الأول بتقدم منتخب الكونغو الديمقراطية بهدف سجله هيريتا أيلونجو في الدقيقة 44 وفي الشوط الثاني سجل عمرو زكي هدف التعادل في الدقيقة 69 وأضاف أحمد عيد عبد الملك هدف الفوز في الدقيقة 80 .

مثل مصر : عصام الحضري وهاني سعيد ومحمود فتح الله ووائل جمعة وأحمد المحمدي  " أحمد عيد عبد الملك ق63 " وأحمد سمير فرج " عبد العزيز توفيق ق 77 " وحسني عبد ربه وحسام غالي " شيكابالا ق 50 " وأحمد حسن وعمرو زكي وعماد متعب .

2012 ..فوز على  موزمبيق بهدفين نظيفين

في الأول من يونيو عام 2012 التقى منتخبا مصر وموزمبيق باستاد برج العرب بالأسكندرية بدون جمهور في تصفيات كأس العالم 2014 وأدار المباراة الحكم الكيني كيروا سيلفستر وانتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين سجلهما محمود فتح الله ومحمد زيدان في الدقيقتن 56 و63 .

مثل مصر : عصام الحضري وأحمد المحمدي ومحمود فتح الله وأحمد حجازي ومحمد عبد الشافي وأحمد تمساح " إبراهيم صلاح ق 65 " ومحمد النني وحسني عبد ربه " عاشور التقي ق 79 " ومحمد أبوتريكة   ومحمد صلاح  ومحمد ناجي جدو " محمد زيدان ق 46 " .