رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

الأمر انتهى.. ليونيل ميسي باقٍ مع برشلونة

الإثنين 01/يونيو/2020 - 02:55 م
ليونيل ميسي باقٍ
ليونيل ميسي باقٍ مع برشلونة
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أشارت إلى احتمالية رحيل ليو ميسي عن برشلونة، لاسيما عقده الحالي الذي يتضمن بندًا يسمح برحيله عن النادي دون مقابل قبل عام من انتهائه، أي خلال العام الحالي، علمًا بأن عقده سينتهي في صيف 2021.

 

ووفقًا لما ذكرته شبكة "ESPN"، فإن الشرط الذي يسمح برحيل ميسي عن برشلونة بنهاية الموسم الحالي، انتهت فعاليته خلال الأيام القليلة الماضية، وتحديدًا يوم 30 مايو الماضي.

 

وأوضحت الصحيفة أن يوم 30 مايو، كان محددًا لنهاية الموسم الحالي 2019-2020، بإقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في مدينة "إسطنبول" بتركيا، ولكن توقفت كافة المنافسات والأنشطة الرياضية، منذ شهر مارس الماضي؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأكدت الشبكة أن ميسي سيستمر مع برشلونة حتى نهاية عقده في الموسم المقبل على أقل تقدير، في حال عدم التجديد، رغم نيّة الإدارة بتمديد عقده مدى الحياة.

 

جدير بالذكر أن الأندية الإسبانية عادت إلى التدريبات الجماعية، اليوم الإثنين، استعدادًا لاستكمال الموسم الحالي واستئناف مباريات الدوري الإسباني "الليجا" يوم 11 يونيو الجاري، بعدما وافقت الحكومة والرابطة على عودة النشاط الرياضي.

 

ويتصدر برشلونة حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، متفوقًا على غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط.

ads