رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مانشستر يونايتد يمدد عقد استعارة "إيجالو" من شنغهاي

أودين إيجالو
أودين إيجالو

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن توصله لاتفاق رسمي، مع نادي شنغهاي شينهوا الصيني، بشأن تمديد استعارة المهاجم النيجيري أودين إيجالو، المعار إلي صفوف "الشياطين الحمر"، وذلك حسبما ذكر النادي في بيان رسمي.

وكان مقررًا أن تنتهي فترة إعارة إيجالو لمانشستر يونايتد، في 31 مايو الماضي، إلا أن النادي، أشار في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إلى أن اللاعب سيبقي في صفوف الفريق، حتي 31 يناير المقبل.

وكان ايجالو، قد انضم لمانشستر يونايتد، قادمًا من شنغهاي، في الحادي والثلاثين من يناير الماضي، حيث سجل أربع أهداف في ثماني مباريات في جميع المسابقات، قبل تعليق الأنشطة الكروية.

وذكرت "سكاي" أنه من المتوقع أن يوقع إيجالو، عقدًا مع شنغهاي حتى نهاية عام 2024 بقيمة 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، مقابل تمديد عقد إعارته مع "يونايتد".

وبذلك، سيغيب إيجالو، عن أغلب مباريات شنغهاي، في موسم الدوري الصيني الممتاز 2020 ، والذي من المقرر أن يبدأ في يونيو المقبل.

وأعلن شنغهاي، أنهم سيوافقون فقط على تمديد إعارة اللاعب، إذا تم تضمن العقد، بندًا بأحقية الشراء، مع احتمال أن يكلف إيجالو، خزينة "يونايتيد" مبلغًا يصل إلى 20 مليون جنيه إسترليني.

ومن المحتمل أن تمنع قيود السفر، إيجالو من العودة إلى الصين في الوقت المناسب للموسم الجديد، الأمر الذي كان سببًا في تغيير موقف النادي الصيني، والسماح للاعب بتمديد إقامته في أولد ترافورد.